أخر الأخبار

إرهاب طهران منذ انقلابها الشيطاني – قائمة رقم -4-


iran-terror4

 

العلاقات الخارجية و التعاون الدولي

‏الجمعة‏، 25‏ يوليو / تموز‏، 2014

 

إرهاب طهران منذ انقلابها الشيطاني داخل و خارج حدودها

دراسة حول الإرهاب الإيراني خارج حدودها الجغرافية

قائمة رقم -4-

مقدمة باختصار من اجل ان تتضح الصورة ( المقدمةالقائمة رقم 1القائمة رقم 2القائمة رقم 3 )

المليشيات و الخلايا الإرهابية الإيرانية الفائقة و الفاعلة و الناشطة بمعنى الواقع قبل النائمة التابعة للجمهورية الشيطانية، والأرصفة السرية المزروعة من قبل ملالي طهران في دول الخليج العربي، وفي دول عربية و إسلامية أخرى و الذي يشرف على وجودها و تدريبها المرشد الاعلى الإيراني أصبحت واقعا ملموسا و حقيقة مستحيل نكرانها. و بهذا اثبتت جمهورية طهران الإرهابية الشيطانية بأنها النظام الاسوء على مدى التاريخ الإنساني من حيث اللاإنسانية، الاضطهاد و تصدير الإرهاب وانتهاك و عدم احترام حقوق الإنسان الفارسي عموما و غير الفارسي ( الأحواز و بلوتشستان و كردستان و و و ) خصوصا.

اعتبارا ان احتلال الايراني العسكري للأحواز منذ نيسان 1925 هو بداية اول عملية ارهابية مرسومة مخططة و منظمة نفذتها طهران و بعد تسعة عقود من الاحتلال فهي ماتزال تنفذ كل دقيقة و كل ساعة و يوميا على الاراضي الأحوازية من اسر و قتل و اعدام و تصفيات جسدية و مطاردة الأحوازي السياسي و الناشط حقوقي و الثقافي ( داخل و خارج حدود جغرافية الأحواز ) و تطهير و تهجير و تفريس و نهب و سرقة ثروات الشعب الأحوازي من اراضي و مياه و نفط و غاز… و آخ. فلا لزوم للذكر في هذه الدراسة عن ما يحدث في الأحواز لطاما وجود ملالي طهران على الاراضي الأحوازية غير شرعي و قانوني و لطالما اعترف العدو قبل الصديق بهذا الواقع و الحقيقة.

 

3 يونيو / حزيران 1994: القي القبض على الإرهابي الإيراني الملقب بـ” حسين شهرياريفر” و معه اثنين إرهابيين الإيرانيين الهوية في تايلاند في مسيرهم لتنفيذ هجوم انتحاري على سفارة إسرائيل في بانكوك.العاصمة التايلاندية. تم إيقاف الشاحنة من قبل الشرطة عندما كان يقود سيارته إلى السفارة.

6 يوليو / تموز 1994: ذكرت رويترز أن الحكومة الفلبينية قد ألقيت القبض على الإيراني دعا ” حسيني ” اتهم بتقديم مساعدات مالية إلى جماعة أبو سياف.

15 يوليو / تموز 1994: أعلنت وزارة الشؤون الخارجية في فينزويلا مغادرة أربعة دبلوماسيين إيرانيين بعد ان أصبح معروفا أنهم شاركوا في خطف لاجئ إيراني يعيش في المنفى.

18 يوليو / تموز 1994: قاد هجوم ملالي طهران على مركز الجالية اليهودية في بوينس آيرس إلى مقتل   26 و إصابة127 شخصا. و اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي إسحاق رابين النظام الإيراني.

31 يوليو / تموز 1994: أعلنت بناما ( Panama ) انه تم القبض على اثنين إيرانيين الهوية و معهملبناني الهويةذات لانفجار طائرة في يوم 19 يوليو / تموز.

7 مايو / آيار 1995: الحكومة السويدية تطرد مشبوه في هذا البلد لأسباب وجود مؤامرات إرهابية. نظام الملالي يستفيد من الجماعات المتطرفة لأهداف إرهابية.

أغسطس / أب 1995: الحكومة الألمانية تطرد اثنين من الدبلوماسيين الإيرانيين. سفارة الدجل في مدينة بون الألمانية كانت قد رسمت و كونت فريق إرهابي لإرساله لانتزاع اجتماع للمعارضة في مدينة دورتموند.

21 اغسطس / آب 1995: الهجوم على الحافلة في القدس: أعلنت حماس مسؤوليتها عن انفجار قنبلة الذي أسفر عن مقتل ستة وجرح أكثر من 100، بما في ذلك بعض مواطني الولايات المتحدة.

3 مارس / آذار 1996: انفجرت قنبلة قوية في بيت لحم من قبل عملاء نظام الملالي.

13 مارس / آذار 1996: زعيم جماعة إرهابية أصولية في تركيا، اعتقل من قبل الشرطة و اعترف ان اعطيت سفارة الملالي في أنقرة اسلحة لقتل مؤلف و كاتب تركي معاند لنظام طهران.

10 ابريل / نيسان 1996: طرد أربعة دبلوماسيين من نظام الملالي في تركيا بسبب دورهما في مقتل السيدة زهراء رجبي ومفكر تركي.

13 مايو / آيار 1996: كشف المعارضة الإيرانية خطة وزارة استخبارات طهران للهجوم على مقر إقامة السيدة مريم رجوي في باريس / فرانسة.

23 مايو / آيار 1996: قال الرئيس الفلسطيني المرحوم ياسر عرفات: كانت هناك جماعة سرية قد خططت لقتلي و لقد تصرفوا على قرار ديني من جانب ايران.

يونيو / حزيران 1996: اعلنت حكومة البحرين عن كشف خلية محلية تابعة لحزب الشيطان اللبناني الإرهابي، الذي تدرب على يد النظام الإيراني.

5 يونيو / حزيران 1996: كشف وزير الشؤون الداخلية في البحرين عن خطة لفضح الأصولية الصفوية الايرانية لإطاحة الأسرة الحاكمة في البحرين. زعيم هذه المجموعة، علي كاظم المتقوي، كان يعيش في إيران منذ عام 1983 و تربى هذا المجرم على يد العميد أحمد شريفي من الحرس الثوري.

24 سبتمبر / ايلول 1996: ألقي القبض على دبلوماسي ايراني من قبل حكومة طاجيكستان وطرده في وقت لاحق بسبب تورطه و دوره في تصدير الأصولية والإرهاب في هذا البلد.

1996: حدث تفجير مجمع عسكري أميركي في مدينة الخبر بالمملكة العربية السعودية. وكان المحققون الأمريكيون حددوا أحمد شريفي – وهو مسؤول كبير في الحرس الثوري الإيراني- كأحد المسؤولين عن التخطيط لهذا الهجوم، من بين عشرين شخصا يشتبه في مسؤوليتهم عن تفجير مجمع أبراج الخبر العسكرية في السعودية، ما أدى إلى مقتل 19 عسكريا أميركيا.

2 فبراير / شباط 1997: الحكومة التركية تطرد دبلوماسي ايراني، لتورطه و نشاطه في تصدير الأصولية والإرهاب إلى تركيا.

2 فبراير / شباط 1997: نقل خلية مدربة في قاعدة تدريب الإرهابيين ” الإمام الصادق” بالقرب من مدينة قم، إلى بلد ثالث عبر طهران في ربيع عام 1996 و من ثم تم نقل هذه الخلية النائمة إلى المملكة العربية السعودية.

 

 

منظمة تحرير الأحواز – ميعـــــاد

المكتب السياسي

DRA-2-Orginal

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.