اعطوهم فلوش وروحوا أنفشكم

AbuDariAlAhwazi

اعطوهم فلوش وروحوا أنفشكم:

 

القراء الكرام , شلامو عليكم:

 

المخلل الشياشي في الخركات ( الاشلامية – ) أبو داري , يحاطب الشلطات المصرية لدفع مبلغ سهريّا لجماعة ( خماش ) وأما تعقد الشلطات المصرية معاهم عقد شنوي وكل رأش شنة إشلامية ( هشريّة) يدفعون المبلغ بغاية لمدة شنة زمان مقابل خصولهم على هدنة وعدم إيشاد الاغتساسات والتحريب والقتل التي تقع يوميا بين صفوف المواطنين العزّل أو قوات الآمن والسرطة والجيس!.

ويصرّ , أبوداري , على خضور الشّيد ( بن، عمر) الموفد الحاص للأمم المتخدة كساهد على توقيع الاتفاقية فيما بين الخكومة المصرية بخضور رياشة الشمهورية سحصيّا ( الشيد الشيشي ) و كبير الاحوان والاحوات ( المشلمين) بما فيهم الاحوة ممثلي ( خماش).

ويقول ,, أبوداري ,, أن هذا المبلغ شيكون بمثابة ( تأمين – دفاعا عن النفش) مثلما يدفع المواطن ( التأمين الصخّي الشنوي ) و لآنّه يا خضرة شيادة الرئيش المثل يقول ( اخشن العلاش , الوقاية) و شوف بدفع هذا المبلغ شتأمّن المواطنين يا شيادة الرئيش من كل بطس وتفشير ونهب وشلب التي تقوم به شماعات الكاوبوي والكانكشتر في هاليوود مصر.

شيادة الرئيش الشيشي: لازم تعلم أنّ مصر زاودت جماعة ( خماش) على المشاعدات الفلوش اللي كانت تخصل عليها من الامارات والمملكة العربية الشعودية, وشمعنا ( خماش) تقول أنّ الفلوش اللي تخصل عليها من الشمهورية الاشلامية من الايات الإيرانية قليلة حاصة وأنّ في المدة الاحيرة وبشبب هبوط اشعار النفت اللي شبّب ازمة اقتصادية لشمهورية الاشلام في ايران . وهناك مشئلة أخرى ( شمعناها من مشئولين من الايات الكبار ) أنّ على ( خماش ) أن تترك المذهب ( السني) و تعتنق المذهب ( السيعي) , وأمّا اقلّها يكون لها مذهب (شنّي) بين ( الشنة والسيعة) يعني خرف (ش – من الشيعة ) و خرفي ( ني – تكون من الشنة).

وأنت لازم تعرف يا شيادة الرئيش, عن الاختلاف اللي وقع بين ( الخوشي) وبين صاخبه ( علي عبدالله شالح), هذه الاختلاف كلها على سان ( الفلوش ) اللي كان شرقها ( عبدالله شالح) وكان قرار أن يكون ( الخوشي) يشاند زلومات ( شالح) ليوصون مرّة احري للشلطة في اليمن ( لانّه , شالح يشتاهد ما زال هناك فلوش في شندوگ الدولة اليمنيّة ولازم يشرگ البگية منها), ولكن عدما ( الخوشي) ما ساف سي من ( الفلوش) يعني ( شالح ,, گلب عليه). لذلك ( الخوشي,, هم گلب علیه ).

نعم يا شيادة الرئيش ( گلبه بگلبه).

شيادة الرئيش الشيشي: خضرتكم لازم يكون عدكم (ا فران) يستغلن , بل, ( غاز) لطبح ( الشمان من شماعات الاحوان, لانهم واللهي كلهم , شمان, باشة كراعينهم حاصّة) فهم , يحّربون ويفشّرون الأماكن والمؤششّات الخكومية و المدنية ويقتلون كل من يلاقونه في السارع, مرة تكون او زلمه, وحاصّة اللي يسوفونهم بدون ( لحية طويلة) , فانتم هم ( اطبحوهم واكلوهم ).(گلبة بگلبة).

ارشو أن تكون كتابتي الاملائية واصخة , يعني ما بيها أحطاءآت املائية وتشبّب لكم مساكل. حاصة وأني كتبتها لكم باللغة الفخصة.

 

المخّلل الشّياشي للشماعات الاشلاميّة والداعسيّة والحسّاسين

 

أبو داري الأحوازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.