أخر الأخبار

التاريخ دائما يعيد نفسه


DRA-1-Orginal

يا حيّ يا قيوم

التاريخ دائما يعيد نفسه

إجابة على استفسارات بعض الاخوة فيما يخص خطف واسر القائد بواسطة جهاز الإرهاب التابع لنظام بشار الخائن و ذلك سيكون كتابا مفصلا وسوف ينشر فيما بعد وفي وقته ان شاء الله لكي يكون الجميع الاخوة على دراية وكذلك أخذ الحذر من كل فخ خسيس.

(( ولكن اليكم إشارة ملخصة من القائد وهو نحو التالي.))

ليس بغريب للتاريخ وليس عجيب أو غريب على كل متابع حريص للوقائع التي هي يوميا تعصف بكل حزب وتنظيم طالما له أثر على الساحة.
فالسياسي البارز (مهدي بن بركة ) عندما دعي بواسطة رفاقه الى لقاء فيما يخص تنظيم حلقات فيلم مسلسل لقصة حياته السياسية (كما يقول التاريخ), فعندما استجاب لدعوتهم وذهب للقائهم قد تم اختطافه وها هي تمر عشرات السنين عن اختطافه و لا احد يعرف حتى الان عن مصيره وكيف تم استدراجه ومن ثم خطفه ولا من قبل من دعوه صدر أيّ نوع خبر ومعلومة عنه.
فيبقى خبر استدراج واختطافه ( بن بركة) في ظلام طالما هو مختفي في الظلام , واذا بقي عمر له ويخرج من الظلام فسوف يذيع بلسانه عما حدث له ..!!!!
فاستدراجي من بلدي هولندا ومن ثم جرّي الى مركز الخيانة الدمشقيّة ومن ثم اختطافي واسري بواسطة جهاز الإرهاب التابع لنظام بشار الخائن لمدة ثمان سنوات عجاف وما حدث لي هوكان استدراج خسيس ورخيص من جانب نفوس رخيصة وخسيسة قد شهد لها عن خسّتها ورخصها شاهد من أهلها وسيشهد لهذه الخسّة التاريخ ايضا. وأنّ في وقته سوف يتم الكشف الكامل عنه في كتيب بالتفاصيل بعون الله. ولهذا نقول (( لا احنه من البرامكة ولا البرامكة منّا)) كما يقوم مثلنا الاحوازي الدارج..و …أن الحر تكفيه الإشارة!!!!
المكتب السياسي لمنظمة تحرير الأحواز- ميعاد
قسم الاعلام
‏الإثنين‏، 15‏ كانون الأول‏ / ديسمبر 2014

DRA-2-Orginal

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.