أخر الأخبار

بيان تغيير الإسم في ذكرى إنطلاق “المنظمة الأحوازية”


AO

بيان تغيير الإسم في ذكرى إنطلاق “المنظمة الأحوازية”

 

عقدت قيادات وأعضاء اللجنتين المركزية والتنفيذية في المنظمة إجتماعهما السنوي في الخامس والعشرين من كانون الأوّل 2014م, بمناسبة حلول ذكرى إنطلاق المنظمة الأحوازية, حيث طرح وناقش السادة الجتمعون خلاله جملة من القضايا الوطنية والتنظيمية, على رأسها وضع القضية الأحوازية على ضوء المستجدات الوطنية والعربية والدولية, كذلك وضع وأداء المنظمة طيلة العقد الماضي, ذلك لرسم خطة وآلية عمل محكمة تقرّب القضية والمنظمة أكثر من تحقيق هدف الثورة الرئيس المتمثل بالوصول إلى “حق تقرير المصير” للشعب العربي الأحوازي ذلك بتحرير الأرض والإنسان الأحوازيين من الإحتلال الإيراني الغاشم.

وأيضًا ناقش السادة المجتمعون مسألة تغيير إسم المنظمة, وهي مسألة قديمة كان قد طرحت إبان إنتخابات أيلول 2008م, وبعد دراسة الموضوع, تقرر خلال الإجتماع تغيير إسم المنظمة من إسم “المنظمة الإسلامية السنية الأحوازية” إلى إسم “المنظمة الأحوازية”. وهو القرار الذي دخل حيث التنفيذ في الفاتح من كانون الثاني 2015م.

وفي ختام الإجتماع إستذكر السادة المجتمعون الشهداء والأسرى في زنازين الإحتلال, وجددوا توصية كافة لجان المنظمة بمواصلة خدمة ودعم أبناء وبنات وعائلات الثورة الأحوازية فهم الشعلة التي سوف تضيء طريق الثوار.

 

عاشت الأحواز حرة عربية من ميسان إلى باب السلام,

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار,

والعزة لأسرارنا الأحرار,

وثورة حتى النصر

وكل إحتلال إلى زوال.

المكتب السياسي – الأحواز المحتلة

   المنظمة الأحوازية

 

تنويه : ” صدر هذا البيان عن المكتب السياسي – المنظمة الأحوازية (“المنظمة الإسلامية السنية الأحوازية” سابقًا) في يوم الخميس الثامن من كانون الثاني, 2015 , بمناسبة ذكرى إنطلاق المنظمة في الفاتح من كانون الثاني 2015م”.

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.