أخر الأخبار

بيع اليمن تم منذ سنة 2003


Yaman

بيع اليمن تم منذ سنة 2003

 

سمسار اليمن القزم الخائن علي عبدالله طالح منذ 2003 وكان له ارتباط مباشر مع طهران. ومنذ 2003 ووقّعّ الصعلوك والقزم الخائن علي طالح المشبوه من حيث الدم والانتماء القومي! وقّع على صكوك بيع اليمن على طهران!. ومنذ 2003 و في أوّل حركة ظهرت للحوثي مالك الفارسي في اليمن لقد اصدر المكتب السياسي لمنظمة تحرير الأحواز- ميعاد – اصدر بيانا مفصلا ودقيقا عن الحركة الحوثية الحشاشة وعن الدعم اللوجستي والفكري والعسكري والمخابراتي وحتى عن الممرات وطرق المواصلات التي توصّل لهم الدعم المذكور من طهران الى معاقل العنصريين الوافدين الحوثيين, ونحن في المكتب السياسي قدّمنا كل الأدلة في التقرير والمخطط الخبيث قدّمناه ( لرئيس اليمن ) طالح ولاكن لا كنا ندري بل كنا غافلين عن أنّ العامل الأصلي والعميل الخسيس للمخطط الخياني لإيران هو القزم الخائن هو الصغير طالح نفسه ولاغيره!!

والغريب في الامر أنّ جهاز حكومة القزم طالح الصغير لن يردوا على تقرير المكتب السياسي لميعـــــاد واتخذوا السكوت!!. وهاهم الحوثييون الحشاشون المستعربين وهم احفاد كسرى كما يذكرهم التاريخ (( لمزيد من المعلومات يمكن للقارئ الكريم مراجعة كتاب ( التعاون الإيراني والإسلام = للكاتب الفارسي, مرتضى مطهري)) لاثبات مدّعانا عن اصل ونسب الحوثيين واذنابهم في اليمن وهاهم تكاثروا وتناسلوا ومن ثم هبّوا لاخذ ثأر كسرى من اهل اليمن!!. وهاهي اليوم ظهرة عورة الخائن الصغير طالح أمام الشعب اليمني.

ومع الأسف الشديد أنّ دول الجوار وهم جميعها دول عربية وفي مقدمتهم جامعة الدول العربية يتفرجون على تمزيق اليمن واغتصاب نواميس اليمنيين وسبي أطفالهم ونسائهم من قبل الوافدين الحوثيين والتمدد الإيراني في الجزيرة العربية بعد احتلال لبنان وسوريا بواسطة القزم الصغير الخائن بشار حافظ واحتلال العراق بواسطة البرمكي القزم الصغير الهالكي. وطبق اقوال المسؤولين الإيرانيين وقادتها الكبار أنّ ( اليمن تم احتلاله وغدا سيأتي دور السعودية ) لقد قالوها وبالحرف الواحد وعلى شاشات التلفزة وعلى مسمع الجميع ودون خشية!!. نعم. فالشجاعة الفارسية لقد اخرست العرب! ,, شأت أم ابيت رغما على انفي!!

وماهو السبب؟؟!! طبعا ستجدون جواب هذا السؤال عند قادة الدول العربية!!.

نعم لقد صدقت واوفت طهران بقولها عن اليمن وسنتابع الاحداث والتطورات في اليمن وهي الدولة المتلاصقة مع المملكة العربية السعودية وسنشاهد كيف يدخل الحوثييون المملكة وتحت أيّ مسمى وصبغة التي يتخذونها لاحتلال المملكة وهي امنيتهم، وبقولهم:( تحرير الكعبة من أل سعود……)!!.

وهل يستقيل خادم الحرمين الشريفين من منصبه ويتنازل لهم ويقدم لهم ( مفاتيح بيت الله الحرام؟!).

 

 

المكتب السياسي لمنظمة ميعـــــاد

 

قسم الاعلام

الإثنين‏، 26‏ كانون الثاني‏، 2015

 

DRA-2-Orginal

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.