أخر الأخبار

تقرير حفل استقبال رسمي للقائد المحرر في يوم العالمي لحقوق الانسان في هولندا


مجلس حقوق الإنسان الأحوازي

مجلس حقوق الإنسان الأحوازي

يا حيّ يا قيّوم

تقرير حفل استقبال رسمي للقائد المحرر في يوم العالمي لحقوق الانسان في هولندا
‏الأربعاء ‏، 10‏ كانون الأول‏ / ديسمبر 2014

في دعوة رسمية من قبل عمدة عاصمة الولاية الجنوبية لهولندا تم استقبال رسمي للقائد المحرر السيد فالح العبدالله في مبنى بلدية المحافظة في يوم العاشر من شهر ديسمبر2014 متزامنا مع يوم حقوق الانسان وتأسيس منظمة العفو الدولية في هولندا في عامها الأربعين وباعتبار السيد عبدالله احّد عناصر النشطة وكمستشار في برنامج قسم الشرق الأوسط لحقوق الانسان في مجموعة ليمبرخ , حيث حضر الحفل جميع الأعضاء النشطين في العفو الدولية ( جميع فروع المحافظة) وكذلك عدد غفير من المواطنين الهولنديين و وفد احوازي المتمثل بمجلس حقوق الانسان الاحوازي .
وكان الاحتفال خاص باستقبال السيد عبدالله بتحريره من السجن بعد ثمان سنوات عجاف ووصوله الى بلده المملكة الهولندية لذلك القيت كلمات بواسطة ممثل عمدة المحافظة و رئيس منظمة العفو الدولية وكذلك كلمة شكر وتقدير من قبل السيد عبدالله القاها باللغة الهولندية. وبهذه المناسبة أيضا قامت الفرقة الموسيقية الكلاسيكية ( صوت الشعب ) بنشيد الحرية وحقوق الانسان.
وتعهد القائد على السير قدما في طريق الحرية وحقوق الانسان لجميع الشعوب و كذلك أخلاقيا ومعنويا لما تطلبه الظروف وتمتين أواصر الصداقة بين الشعبين الهولندي والاحوازي واندماج الثقافتين الثريّيتين الانسانيتين السمحتين ,, العربية والهولندية ,, والتعهد على النهج الصحيح المتماشي مع القانون الدولي الحاكم لما يخدم مصالح الشعبين الاحوازي والهولندي الصديق والمعطاة. كما انه تعهد على سلك المنهج التأخي بين جميع شعوب العالم ونبذ كل نهج عنصري من قبل أي قوم على قومية أخرى وكل اعمال تطرّف وعنف وإرهاب بجميع اشكاله ومهما يكون تبريره و في ايّ نقطة من العالم.
كما أنّ قدّم هديتين رمزية لعمدة المحافظة السابق والحالي والتي هي رمز الثقافة والحرية والمادة الأساسية للتمدن البشري منذ بداية تمدن البشر والتي هي سبب خروجه من دياجير الظلام الى النور حتى آخر الدنيا.
كما أن تم توزيع كتيب عن منظمة العفو الدوليّة والتي تم توقيعه بواسطة السيد عبدالله واهدائه نسخ منه بين الحضور وعناصر المجلس التشريعي في بلدية محافظة ليمبرخ.

* تقرير من إعداد وتحرير الهيئة الإعلامية لـ’’ميعاد‘‘ , صدر في العاشر من كانون الأوّل “ديسمبر” 2014م.

ahrc2

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.