أخر الأخبار

خبر عاجل : اعتقالات والاحكام ملفقة


مجلس حقوق الإنسان الأحوازي

مجلس حقوق الإنسان الأحوازي

اعتقالات والاحكام ملفقة

 

خبر عاجل

 

مجلس حقوق الانسان الأحوازي / مملكة هولندا

‏الإثنين‏، 02‏ شباط‏ / فبراير 2015

 

قامت أخيرا السلطات الإيرانية باعتقالات عشوائية لا مبرر لها في صفوف المواطنين وحتى ورود هذا الخبر الى مجلس حقوق الانسان الأحوازي في المملكة هولندا لقد تجاوز عدد المعتقلين اكثر من عشرين شخصا. ومن بين هؤلاء المعتقلين فقط تمكن مجلس حقوق الانسان رصد اسمين وهما ( السادة : صالح تامولي الطرفي وعادل السعدوني ) واكثر الاعتقالات جرت في مدينتي, الأحواز العاصمة ومدينة عبادان.

وتشير المعلومات الواصلة أنّ التهم الموجهة ضد هؤلاء المعتقبين كان بتهمة الاستفادة من شبكة الانترنت والنشاط في صفحات التواصل الاجتماعي, حيث حكم عليهم بمحكمة صورية وبدون حضور محام او حتى حضور المتهمين انفسهم وكانت الاحكام الظالمة وغير القانونية تتراوح ما بين الثلاث سنوات حتى العشرون سنة!.

لقد اوغلت سلطات النظام الإسلامي في ايران في صب حقدها على المواطنين بعد فشلها في توصيل الخدمات الابتدائية وتأمين المعيشة اليومية للشعب الإيراني بصورة عامة و الأقليات القومية المظلومة والمستعمرة والمستعبدة من قبل نظام الملالي بصفة خاصة أخذت الخروج على النظام بسبب هذه الظلم المبطن.

لذا أنّ مجلس حقوق الانسان الأحوازي يناشد جميع منظمات حقوق الانسان وعلى الخصوص الأمانة الدولية لمنظمة العفو الدولية للتحرك السريع لإنقاذ المدفونين وهم احياء في السجون الإيرانية قبل القضاء عليهم, بصدور احكام مسبقة.

ahrc2

* خبر عاجل صادر عن “مجلس حقوق الإنسان الأحوازي” التابع لمجلس قيادة الثورة في الثاني من شباط (فبراير) 2015م.

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.