أخر الأخبار

صورة من داخل إيران


iran_

 

صورة من داخل إيران

 

لاشك أنّ كل هموم وجهود جمهورية ايران الإسلامية هو التوسع الجغرافي والسياسي والعقائدي في منطقة الشرق الأوسط بصورة عامة وفي الجزيرة العربية وسائر البلدان العربية الأخرى بصفة خاصة وذلك من خلال تصدير الثورة الإسلامية بالاموال الهائلة على النمط التي هي عليها في لبنان وسوريا والعراق واليمن والبحرين وأخيرا في مصر. وهذا ما يعرفه الداني والقاصر، بل هي ماكنة الدعاية الضخمة لطهران والتي تعلن عنه ليل نهار وجلب المتسولين وخاصة ( الاف الافقان) اللاجئين في ايران استخدامهم وزجهم الى معارك ايران في خارج حدودها.

أخيرا وتحديدا في الرابع عشر من شهر فبراير 2015 تم اجتماع طارئ بين قائد فيلق القدس اللواء قاسم سليماني ( في زيارة سريعة قادما من منطقة درعا في سوريا الى ايران ) و قائد الباسداران ( وليعصر) في منطقة الأحواز الجنرال ( سردار حسن شاهوار بور) وقائد الفرقة 92 المدرعة المستقرة في مدينة الأحواز العاصمة ( اللواء الركن علي شاهبازيان ) تم في المعسكر (شهيد أقارب برست ) في احدى ضواحي الأحواز, لتشكيل قوة مشتركة وتحت قيادة موحدة ( الباسداران ) بكل التجهيزات المتطورة مدعومة بانواع المروحيات المقاتلة والاسعاف الجوي وطائرات من طراز ( هركولس – سي. 130) الخاصة لحمل القوات الخاصة وكذلك الانزال البرشوتيين و الطرادات السريعة المطاردة و قوات التدخل السريع ومن افضل مجموعات الضفادع البشرية وتهية خرائط عسكرية لمنطقة العمليات المصورة جويّا.

ستكون هذه الوحدات على هبة الاستعداد لاوامر لآيّ هجوم طارئ لعمليات ضاربة للتدخل السريع وهي على هبة الاستعداد للتدخل العسكري المفاجئ في منطقة (( اليمن )) دعما لقوات الحوثي عندما تتعرض لآي هجوم من قبل (( قوات عربية!!)). ويضيف التقرير ايضا على أنّ تشكلا لقوات أخرى من فيلق ( بدر) المتجحفلة في العراق لاسناد القوات المذكورة عند اللزوم. يذكر أنّ تم الاجتماع هذا باشراف ورعاية الجنرال = امير = ( احمد رضابوردستان ) قائد القوات البريّة للجيش الإيراني….

انتهى التقرير….

 

المكتب السياسي لمنظمة ميعـــــاد

‏الخميس‏، 19‏ شباط‏، 2015

 

DRA-2-Orginal

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.