أخر الأخبار

فتح مراکز لتسجیل اسماء المتطوعين في ايران ضد الثورة العراقية


صورة من الأرشيف

صورة من الأرشيف

في تقرير للمركز الإعلامي لجبهة الأحواز الديمقراطية من الأحواز جاء فيه أن الحرس ألا ثوري الإحتلالي بدأ مساء اليوم الأثنين تسجيل اسماء للمتطوعين للقتال ضد الثورة العراقية في الأحواز أو مثل ما يمسيها النظام( ضد الإرهاب الوهابي في العراق)، الأمر الذي بدأ منذ أمس في بعض المحافظات الفارسية في العمق الإيراني طبقا للتقرير.
وجاء في التقرير ان رسائل إس إم إس توزعت على الهواتف النقالة مساء هذا اليوم ومضمونها دعوة للشباب المؤمني!! للإلتحاق بمراكز التسجيل للمشاركة بالحرب ضد الإرهاب في العراق!! وذلك بالتزامن مع عملية التسجيل التي بدأت في المستوطنات الكبرى في الأحواز العاصمة خصوصا وفي منطقة علي مهزيار الذي يسمى ” مزار مهزيار المقدس”، وهذه ترجمة لرسالة الدعوة العامة: الجميع مدعوا للحضور في التجمع الأهوازي الكبير يوم الأربعاء الساعة السادسة مساءا من أجل تسجيل الإسماء لإعزام المتطوعين للدفاع عن العتبات المقدسة، ونرجوا توزيع هذه الدعوة على الهواتف.
وهذا هو متن الرسالة التوي وزعت على النقالات باللغة الفارسية:
تجمع بزرگ مردمی اهواز با موضوع دفاع از عتبات عالیات در روز چهارشنبه ساعت 18 در حسینیه ثارالله برگزار می گردد.ضمنا در همان جا جهت اعزام به عتبات ثبت نام بعمل می آید. خواهشا اطلاع رسانی کنید.
ايضا، بدأ التسجيل للمتطوعين في مسجد الجامع في مدينة الخفاجية ولو أن لم يحضره إلا عدد قليل جدا نظرا لقلة وجود المستوطنين في مدينة الخفاجية.
يذكر أن المركز الإعلامي لجبهة الأحواز الديمقراطية سبق ونشر تقريرا موثقا الليلة الماضية عن عبور حافلات ركاب تابعة لما يسمى بالحرس الثوري من معبر “الكذابه” بين مدينتي البسيتين الأحوازية والعمارة العراقية كانت مليئة بالرجال بدون اضواء داخلية من أجل التستر وهذا بالإضافة الى عشرات شاحنات البضائع التي عبرت مساء أمس من نفس المعبر الى العراق ولم يعرف شيء عن حمولتها.

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.