أخر الأخبار

للناظر العادي انهم سكارى!


AbuDariAlAhwazi

هذا شواي تحليل غير منحاز وكما ترونه وتقرؤونه!

للناظر العادي انهم سكارى!

داعش وما ادراك ما داعش, داعش الوليد المعّزز ولكن الغريب !!.

من اين جاءوا وفقعّوا بني داعش؟ اين تدربوا الدواعش؟ من هي الجهة التي دربت الدواعش؟ من أين حصلوا في بداية حركتهم على الأسلحة؟ أصلا من هم قادت الدواعش؟ كيف ومن متا وعلى يد من تدربوا على مهنة المخابرات والاستخبارات بهذه الدقة العالية؟ من أين يتم صرف الرواتب المعيشية لداعش؟ فمنهم من يقول انهم يدفعونها من بيع البترول التي تستخرجه داعش من المراكز التي استولت عليها!!…. طيّب، على من داعش (المحظورة ) و ( المحاصرة ) على من تبيع النفط ؟ وما هي نوع الوسيلة او الوسائل ( الخفية! ) التي عبرها تبيع داعش نفطها (( ولن يراها أي جهاز أمني ومخابراتي التي يجوبا المنطقة شبرا شبرا ))!!هههههههعهيييييييي!.

ما هو نوع العملة التي تعطى لداعش مقابل البترول!!؟؟ فور اكزامبل, دولار امريكي؟؟ أو مسلا خريد با تومان إيراني؟ أو ليرة سورية مثلا؟ ( شو هل اّصّصصّصصّصصة خيّوووو؟ هههههييييييي! أين تعالج مرضى أو الجرحى للدواعش؟ !! من أي طرق يتسللون الدواعش وكيف يصلون الى مركز ( خلافة ) داعش وبهذه السهولة؟ أين ذهبت عنهم الاستخبارات والمخابرات العالمية وخاصة الدول الكبرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية التي لها تواجد فعلي وفعال في نفس المنطقة التي ظهر فيها داعش؟ كيف المخابرات السورية التي ترصد حتى الاجنّة في بطون الأمهات ( لآنهم إرهابيين!! ) ولكن لن ترصد جيش داعش ( الإرهابي ) ومعداته؟ هههههههيييييي!

اين كانت المخابرات الإيرانية وهي تجوب المنطقة طول وعرض ولكن لن ترصد ورود جيوش داعش ومعتداتها؟… فداعش أساسا دخلت من المناطق الكردية والتي تسيطر عليها قوات البشمركة الكردية فلماذا لن ترصد تحركات داعش من قبلهم!!؟ لماذا لن تمنع الدول الأوروبية سيل العناصر التي تخرج من أراضيها وتصب في نهر داعش؟ هههههههههييييييي!. اين منتوج عمليات التحليق لكل هذه الطائرات المقاتلة والخطيرة لدول التحالف وهي يوميا تنفذ العشرات من الطلعات والقصف؟.ههههههههيييييي!

أصلا ما هي اهداف ومرام داعش من تشكيلها ودخولها بهذه الحرب وتجولهّا في المنطقة؟. !!. تريد الحرب على من، داعش؟ من هو صاحب وراعي داعش التي تلعب هذا الدور الخطير من اجله؟ ما هو دينها ومذهبها وربها وكتابها ونبيها داعش؟ ههههههييييي! اذا كانت داعش ضد كل هذه الدول في المنطقة ومنها ايران وسوريا التي تدعيان هاتين الدولتين عن عداء داعش لهما, فلماذا داعش لن تهاجم قط ولن تضرب قط أي هدف ثابت كان أو متحرك سوري ؟؟ لماذا داعش لن تضرب أي هدف متحرك كان أو ثابت لإيران؟ لماذا لن تضرب داعش أي هدف ثابت كان أو متحرك لحزب الله في لبنان؟ واذا كانت داعش ذات توجه مذهبي سني متشدد وضد الجهاز الشيعي السياسي فلماذا داعش لن تضرب المزارات الشيعية المنتشرة على طول وعرض العراق وسورية؟ ههههههههههههههيييييييي!!

لماذا داعش في الوقت التي تحرق الأخضر واليابس لماذا لن تضرب الارتال الطويلة الشيعية القادمة من الأراضي الإيرانية مشيا على الاقدام وفي أراضي مكشوفة مأت الكيلومترات من ايران الى العراق وصولا للمراقد المقدسة الشيعية في لعراق؟ !هههههيييييي. اذا كانت داعش ( السنية المتشددة! ) ضد الشيعة المتشددة فلماذا قوات ايران المنتشرة من لبنان الى سوريا الى العراق الى اليمن الى مصر الى البحرين الى ليبيا ووصولا للبحر الابيض المتوسط عسكريا واستخباراتيا فلماذا كل هذه الجيوش لن تضرب داعش ( العدوة! ) هههههههييييييي للناظر العادي أنهم سكااااااررررى ى ى ى ى !!!!!

ياترى اذا كان الحرب ضد داعش لكونهم بتطرفهم يقتلون ويذبحون؟ عليكم بالله أيها السسسسكككككااااارررررى ى ى ى. لماذا الحلف الدولي لن يوجه ضربات قاسية للنظام السوري وهو يوميا بالمواد الكيمياوية ( المحرمة دوليا يسمونها! والذي بسببها حاكموا واعدموا حسين المجيد – الكيمياوي – العراقي ) والبراميل المتفجرة وقذائف الفسفور يقتل العشرات العوائل السورية وكل عائلة بأكملها أطفال ونساء حوامل وشيوخ وشباب آمنين ويشرد الالاف في البراري والوديان والثلوج والى دول الجوار وهم يتكدّون لقمة العيش القوت اليومي وهم ليس لهم أي ذنب ولا ربط بالحرب الدائرة على الطاقية بشار حافظ ؟؟ هههههههييييي!!.

اذا كانت داعش ( السنية المتشددة ) كانت ضد ايران لكونها شيعية, فلماذا ايران لن تشارك الحلف الدولي لضرب داعش السنية المتشددة ؟ معما التواجد العسكري و المخابراتي لإيران على طول المنطقة من لبنان الى سوريا الى العراق، علما أنّ في أراضي لكل هذه الدول يتواجد مقرات لداعش؟ وهي معلومة ومكشوفة؟ هههههههههييييييييي. لاشك أن في صفوف دولة داعش المجللة عناصر كثيرة من ايران, فاذا كانت هذه العناصر حقا ضد ايران ومنشقة على طهران فلماذا هذه العناصر لن تقود الحرب وتوجهه ضد اهداف إيرانية واقلها الأهداف التي تقع خارج الأراضي الإيرانية؟ههههههههيييييييي.

اذا كانت داعش ( السنية المتشددة !) كانت ضد النظام الإسلامي الشيعي المتشدد والجميع يعلم أن حزب الله اللبناني هو حزب إيراني بحت، اذا فلماذا حزب الله لن يهاجم داعش بدلا من أن يهاجم ( شبعة؟!). واصلا لماذا نصر الله تحديدا في هذه الظروف الخاصة قام بهذه العملية ( البطولية )؟هههههييييي. لماذا داعش ( السنية ) اكثر من مرة واجهة المعارضة السورية ( وهي سنية أيضا )؟هههههيييييسي! لماذا داعش ( السنية ) لن ترسل من مقاتليها لقتال ( الحوثيون الشعية المتشددون ) وهم يقتلون ويذبحون ويسبون ويدمرون بالشعب اليمني ( السني وهم على مذهب داعش = السنية؟ )هههههههيييييييي؟! لماذا الدواعش يذبحون المسكين الياباني والكوري وغيرهم من الصحفيين أو رجال اعامل اخرين الذين ليس لهم ناقة ولا لهم جمل في حرب داعش ولاهم ماسّين كرامتها؟ههههههههههههييييييييييي!.

لماذا داعش ( السنية المتشددة! ) لن تعترض موكب أي صحافة أو مراسل قنوات إيرانية ( الشيعية المتشددة! ) في العراق أو في سوريا؟ههههههههههييييييييي. ماهي الشروط والمؤهلات المريودة في الإعلان التي تمكّن أيّ جهة أخرى لآنشاء دولة داعشية وحصولها على مثل هذا الدعم الهائل اللوجستي , العسكري, المخابراتي, المالي, البشري المتنوّع قوميّا وعرقيّا ودينيّا ومذهبيّا ودوليّا, شرقيّا وغربيّا؟؟!!.

أخيرا أظهروا صوتا وهو يخاطب الامتين ( المتبقي منهما الاّ حضرة بشار حافظ حامي الحمى) ويحثهم للقتال ضد ( المعتدين ) وينسبون هذا الصوت, ل ( صدام حسين!! ). ويقولون أنّ صدام حسين مازال ( حيّ يرزق! ) واحتمالا قصدهم ( ولا تحسبنّ الذين قتلوا في سبيل…….. امواتا, بل احياء ونسمع أصواتهم عبر أقراص سي دي). المساكين الاحياء من الامتين عاجزين عن الدفاع عن أنفسهم وعروضهم، ولكن يتشبثون بالموتى لحمايتهم!! ههههههههههههيييييييييييي!.

الجميع يدينون ( الدولة الإسلامية – داعش ) ولكن هناك قائل من يقول ( وهو المسؤول عن قوله وليس نحن ) يقول أنّ جميع من يدين ويندّد بالدولة ( الإسلامية – داعش ) هو المعني بتشكيلها وهو الذي أوجدها وهو الذي يدعمها على جميع المستويات… هذه شلون طلعت القصة؟ هههههههههههيييييييي!!. حين ظهر النبي محمد (ص) في جزيرة العرب كنبّي ورسول بأمر الله سبحانه وتعالى لتشكيل الدولة الإسلامية ونشرها في جميع العالم, فارسل رسلا وخاصة لكل من ( هرقل امبراطور اليونان, و للنجاشي ملك الحبشة.. و لكسرى امبراطور فارس, وحثهما ( اسلم تسلم ) فالاثنان منهم ( هرقل والنجاشي ) احترموا الكتاب والقاصد وقالوا: ( سوف ننظر في الامر ) بينما كسرى مزٌق كتاب النبي وأهان رسول النبي محمد (ص) كما أهان القاصد …. يا ترى هل:

*- داعش ( الدولة الإسلامية والخليفة أبابكر البغدا طهرا دمشقا ) هل وجهّت رسالة اخطار وانذار الى طهران أو دمشق وقالت لهما ( اسلم تسلم! ).هههههههههههههييييييييي!.

**- هل يوما من الأيام سواء عبر محطتها ( دابق) أو عن طريق سائر وسائل الاعلام العالمي الذي هيّ جميعها في خدمت نقل صوت ( داعش ) هل كان تحذيرا ولو تحذيرا خجولا عبرها لطهران أو لدمشق بشار؟؟هههههههههييييييي!

اتصوّر سنجد كل الأجوبة على كل هذه الاسألة عند ( جهينا ) … اذا عاد!!؟؟

بعد هم عندنا سوالف ويّاكم.. الى اللقاء..

أبو داري : المحلل السياسي للدواعش بس.

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.