أخر الأخبار

لماذا هذه الخيانة؟؟!!


DRA-1-Orginal

يا حيّ يا قيوم

‏ لماذا هذه الخيانة؟؟!!

الأربعاء‏، 24‏ كانون الأول‏ / ديسمبر 2014

ياليت هناك قوّة رادعة ( لكض عيب ) كل خائن خسيس, مع ما نحن لسنا مع فكرة ( التنكيل) ولا العنف, بل ننبذها جملة وتفصيلا… ولكن المجتمع لن يقوم و لا تبقى هناك كرامة إنسانية ولا أمن ولا أمان ولا ألفة بين الناس عندما الخيانة تصبح جزء من وجود البعض حالهم حال العلق الذي لن يداوم بحياته الآّ بالالتصاق بالموجودات الحيّة الأخرى وامتصاص الدم!!..
مدّة أيام وليال عسيرة جدا ونحن بقينا تحت العذاب وذلك بسبب تواجد ( نسخ من وثائق جبهة تحرير الأحواز المتكوّنة في العراق ) حيث كان يمتلك نسخها جهاز المخابرات في الأحواز وكانت تنتظرنا على طاولة المخابرات!!
وعلى هذا الموضوع الله شاهد وناس كذلك شاهدين على ما نقوله وبكل صدق وامانة..
نعم (( نسخ من وثائق الجبهة )) كانت واصلة للمخابرات في ايران قبل وصولنا الى هناك !!! وهنا سؤال وجيه وملّح يطرح نفسه ونحن كذلك نسئل كل الذين لهم صلة بهذا الموضوع ( أيّ وثائق الجبهة) نسألهم (( يا ترى بيدّ من وقعت وأصبحت وثائق الجبهة؟؟!! )) وكيف وعن أيّ طريق وصلت نسخها للمخابرات في ايران؟؟!! … ونحن نشكوا لله العذاب الذي واجهناه من هذا الباب .. وهل من ضمير حيّ صادق يجيب …؟؟؟
(( لمن وصلن وثائق الجبهة وفي الحال الحاضر بحوزة من؟؟!!!))
لماذا اللّعب بأرواح الناس وبيعها ؟؟ وهنا ومن الواجب الإنساني ننبّه جميع الاخوة الذين كانت لهم صلة أو نشاط في الجبهة عليهم ان يأخذوا الحذر في الحال وفي المستقبل وأن يتابعوا سير حركة الوثائق من والى من ,,, وعن مصير تلك الوثائق الحيويّة في الحال الحاضر..
وهنا نقول لكمل عميل تافه أنّ ( المرتزق اينما كان ووجد فهو يبقى رخيص الشخصية وحقير عند نفس الجهة الذي هو عميل لها ولن يؤمنوا به قط , لانهم ليسوا باغبياء بل يعلمون جيدا أنّ من يخون بصاحبه وأهله وقومه , فكيف يكون صادق معاهم؟؟!! هل فهمت أيها العميل التافه!!! (حشى الاشراف).

المكتب السياسي لمنظمة – ميعــــاد
قسم الاعلام

DRA-2-Orginal

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.