أخر الأخبار

نداء إغاثة انسان اسير


صورة الأسير جابر كحامي السخراوي قبل الأسر.

صورة الأسير جابر كحامي السخراوي قبل الأسر.

الأسير البريء جابر كحامي سخراوي

أفادت التقارير الواصلة من مصادر خاصة ومراجع ذات صلاحية وصلة بالموضع.
على أنّ تم اعتقال السيد جابر سخراوي (30 عام) منذ تاريخ 26 من مارث 2014 في منطقة الكوت التابع لمدينة الاحواز العاصمة واودع المعتقل بدون توجيه تهم معينة . وفي الأيام الأخيرة وجهت اليه تهم من قبل جهاز الاستخبارات الإيرانية والتي لن تمت اليه بصلة ولن يمت لها بصلة قط ولن يعلم عنها وانها تهم ملفقة من قبل الجهاز ومنها ( قضايا عقائدية مذهبية , مثل الانتماء للوهابية, ( مع الأسف اصبح اليوم هذا الاتهام وسيله يوجه لكل انسان من قبل السلطات الدكتاتورية للقضاء عليه!!).
كما أنّ بالأيام الاخيرة وطبق التقارير الصادرة من قبل مراجع ذي صلاحية أنّ المتهم اقتاد بواسطة جهاز الاستخبارات واحالته الى محكمة صورية بينما منع المحامي عن لقاء المحكوم عليه ولن يسمحوا لا للمحامي ولا للموكل روئية بعضهما البعض, وهي محاولة وكالمعتاد من أجل القضاء على الأسير بعيدا عن عيون منظمات حقوق الانسان لأنها تهم ملفقة وستكون فضيحة على جهاز الاستخبارات وباسم المحكمة.
أنّنا باسم الإنسانية وباسم مجلس حقوق الانسان في هولندا نناشد جميع منظمات حقوق الانسان وعلى رأسها الأمانة العامة لمنظمة العفو الدولية التحرك السريع لإنقاذ المعتقل جابر سخراوي وهو يقبع اليوم في سجن (كارون) ويواجه صدور احكام قاسية زورا وبهتانا( الانتماء للوهابية , مفسد في الأرض, محاربة الله!!)

لندن- سعادة الأمين العام لمنظمة العفو الدولية من اجل الاطلاع و بذل جهودكم الجبارة الإنسانية لإنقاذ الأسير جابر كحامي سخراوي من سجون ايران.

آمستردام- سعادة الأمين العام لمنظمة العفو الدولية فرع المملكة هولندا – آمستردام – من اجل اطلاعكم والتحرك السريع وبذل جهودكم من أجل انقاذ الاسير البري جابر سخراوي..
وتفضلوا بقبول جزيل الشكر والتقدير.

عبدالله المنصوري
عضو مستشار في قسم الشرق الأوسط ومنطقة الخليج
منظمة العفو الدولية فرع المملكة هولندا – أمستردام- مجموعة ماسترخت

ahrc2

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.