أخر الأخبار

أرشيف المؤلف: مدير الموقــــــع

  • تصريحات العلامة محمد علي الحسيني

    تصريحات العلامة محمد علي الحسيني

      خطاب رجل دين معمم شيعي ( سيّد ) وهو عربي لبناني: متحديا للتيار الشيعي، رجل دين لبناني مناهض لإيران، يخاطب اليهود غير آبه إزاء حزب الله في تصريحاته المحبّة للساميّة وهو يتحدث باللغة العبرية قال رجل الدين الشيعي العلامة محمد علي الحسيني في تصريحاته أما بعد تحذير زعيم حزب الله الشيخ حسن ...

    أكمل القراءة...
  • بيان سياسي : تفائلوا بالخير

    بيان سياسي : تفائلوا بالخير

      بيان سياسي   لاشك أنّ أيّ حركة كانت رجعية كحركة ( الحوثيين ) أمّا ثورية وفي أيّ نقطة وبلد من العالم سيكون لها تأثير وبصورة مباشرة و ايجابيّا على سائر الحركات القومية والتحررية والوطنية وحتى الدينية , وتكّون دفعة نوعية عليها. بما أن حركة جماعة ( الحوثي ) هي حركة إيرانية صرفة ولكنها ( ...

    أكمل القراءة...
  • التلوث المتعمد في الاحواز

    التلوث المتعمد في الاحواز

    التلوث المتعمد في الاحواز اصبح السماء في الاحواز صفراء و الاجواء في اسوأ حالتها يصعب فيها التنفس في الايام الماضية. و افاد تقرير مصور لميعـــــاد في الساعات الماضية عن هذا التلوث المتعمد و سبب غضب الشعب و القيام بالتظاهر في الشوارع.           * تقرير مصور صادر عن منظمة ...

    أكمل القراءة...
  • مسلسل دولة الحشاشين العلويين في دمشق : الحلقة الخامسة

    مسلسل دولة الحشاشين العلويين في دمشق : الحلقة الخامسة

    مسلسل دولة الحشاشين العلويين في دمشق   الحلقة الخامسة   هذه هي فلسفة الصعلوك حافظ الأسد رئيس حكومة الحشاشين للسياسة الداخلية. لكن واجه حافظ مشكلة بسبب ضيق السجون التي سرعان ما امتلآت منذ اليوم الأول لحكمه بمئات وآلوف من الطبقة المثقفة والمجاهدين وغيرهم من الطبقات الأخرى وخاصة من أصحاب ...

    أكمل القراءة...
  • اعطوهم فلوش وروحوا أنفشكم

    اعطوهم فلوش وروحوا أنفشكم

    اعطوهم فلوش وروحوا أنفشكم:   القراء الكرام , شلامو عليكم:   المخلل الشياشي في الخركات ( الاشلامية – ) أبو داري , يحاطب الشلطات المصرية لدفع مبلغ سهريّا لجماعة ( خماش ) وأما تعقد الشلطات المصرية معاهم عقد شنوي وكل رأش شنة إشلامية ( هشريّة) يدفعون المبلغ بغاية لمدة شنة زمان مقابل ...

    أكمل القراءة...
  • طفل أحوازي ينتحر بسبب الفقر وعمره 12 عام فقط!

    طفل أحوازي ينتحر بسبب الفقر وعمره 12 عام فقط!

    نقلا من جبهة الأحواز الديمقراطية / جاد   التقرير المؤلم جدا”! طفل أحوازي ينتحر بسبب الفقر وعمره 12 عام فقط! خبر مؤلم بالتأكيد، لكن هذه هي مأساة شعبنا الأحوازي في ظل اسوء احتلال يمر به شعب في منطقة الشرق الأوسط حيث لم يكتفي الإحتلال بنهب الثروات النفطية والغازية ولا بأخذ الأراضي ...

    أكمل القراءة...
  • قليلا من الخجل يا حوسي

    قليلا من الخجل يا حوسي

    قليلا من الخجل يا حوسي   المثل المعروف يقول ( اذا لن تستحي افعل ما تشاء! )   زعيم المجموعة الإرهابية يمني الجنسية المستوطن ( الحوسي ) يوم بعد يوم يسوق اليمن الى حافة الهاوية, فهوبدون أي نوع خجل أو حيأ, يتحدث على أنّه ( يعمل بإرادة الشعب اليمني ومن أجل الشعب ومن أجل اخماد […]

    أكمل القراءة...
  • اعداد لاحتفال اعدام الطاغية بشار حافظ بعون الله

    اعداد لاحتفال اعدام الطاغية بشار حافظ بعون الله

    اعداد لاحتفال اعدام الطاغية بشار حافظ بعون الله أن شاء الله يوم تحرير سوريا وتطهير الأراضي السورية وتحرير الشعب السوري الذي عانى سنين طويلة ومنذ ان تسلطت الاسرة العلوية الطاغية الحشاشين على مصيره، بات قريب جدّا. وسيكون مصير الطاغية الإرهابي بشار حافظ و جلاوزته اللصوص الإرهابيين وقطاع الطرق وحزب ...

    أكمل القراءة...
  • الكساسبة

    الكساسبة

    السياسة العوجاء خبر عاجل: لقد انتهى الأردن ( من الداخل ومن الخارج ) بعد قتل الطيار الأردني معاذ الكساسبة, التي كان سقطت طائرته المقاتلة في سوريا بمنطقة الرقة في ديسمبر سنة 2014. واخذ اسيرا من قبل ( داعش )!. لقد تفاوض بما يسمونه ( تنظيم الدولة ) على اطلاق صراح المعتقلة ( ساجدة الريشاوي ) […]

    أكمل القراءة...
  • خبر عاجل : اعتقالات والاحكام ملفقة

    خبر عاجل : اعتقالات والاحكام ملفقة

    اعتقالات والاحكام ملفقة   خبر عاجل   مجلس حقوق الانسان الأحوازي / مملكة هولندا ‏الإثنين‏، 02‏ شباط‏ / فبراير 2015   قامت أخيرا السلطات الإيرانية باعتقالات عشوائية لا مبرر لها في صفوف المواطنين وحتى ورود هذا الخبر الى مجلس حقوق الانسان الأحوازي في المملكة هولندا لقد تجاوز عدد المعتقلين ...

    أكمل القراءة...

التغريدات

  • It seems like you forget type any of your Twitter OAuth Data.