اهداف الحزب اليبرالي الوطني الاحوازي

 

اهداف الحزب اليبرالي الوطني الاحوازي

 

من يتخلي عن حريته خوفا علي أمنه لا يستحق حريه ولا أمن ( بنجامين  فرانكلين )

 

1 – تعزيز روح التعاون و المشاركة الشعبية الجماهيرية  في القرارات  السياسية الهامة من خلال مندوبين الحركة على الأرض وممثليها في خارج البلاد.

 

2 – يؤمن الحزب ايمانا مطلقا أن الثروة الوطنية هُم أفراد الشعب وبالأخص شبابنا الاعزاء الجامعيين والمثقفين الاخرين  ومن هذا المنطلق تسعى الحركة إلى بناء جيلاً جديداً واعيا من القادة الشباب للاخذ بزمام المبادرة والسير في الشعب نحو الحالة الثورية التقدمية الشاملة حتى طرد الإحتلال من أرض الاحواز الحبيبة.

3 – :  يطمح الحزب ومن خلال شبابنا في الداخل خاصة إلى الإيمان  بمفهوم الإعتراض  وتعزيزه حتى استخدامه ردا على كل السياسات التفريسية الممنهجة والتي يمارسها الاحتلال الفارسي على الارض وعلي رأس هذه السياسات الهمجية البربرية سياسة النظام التعليمي الموجود ونسفه من الأساس.

 

4 – : من الأهداف السامية الذي يؤمن بها الحزب ويعمل عليها بكل جديه هو تعزيز دور المرأه الأحوازية بعد تعرضها بشتى أنواع التفريس والسياسات الوحشية الذي مارسها المحتل بحق السيدة الأحوازية من جانب والدعوة الى تصحيح التقاليد العربيه بحيث قادرة على التماشي مع متطلبات العصر  واعادة صياغتها من جديد بحيث تصبح سندا للدفاع عن المرأه الأحوازية وعنصرا دفاعيا قويما وقويا للحفاظ على هذا المكون من كل المؤامرات الخارجية والتي تتمثل في سياسات المحتل.

 

5 – :  يؤمن الحزب أن الحركة الوطنية الثورية  والتي متمثله في توجه الحزب ومنهاجه القويم هيه حركة تاريخية مبنيه على الجدلية بين الضدين أي حركة ذات ديناميكية دياليكتيكية  تؤمن أن الاختلاف أو التضارب بين الاضداد هو أمر طبيعي وتحترمه لانها تؤمن بحق الغير في الدفاع عن ذاته وتسمع له بكل عناية حتى الوصول الى التوافق ثم التعامل ثم العمل السامي لنيل حرية الشعب.

 

6 – :  الحزب اليبرالي الوطني الاحوازي يؤمن أن روح الكفاح والنضال هو التواضع ثم الإيمان ثم الإخلاص ثم الإلتزام بالعمل ومن هنا تفتح الباب على مصراعيه وتدعوا الشباب  بصفتهم الثروة الوطنية الحقيقية للالتحاق بصفوفها وتدعوهم وبكل صادق  وايمان راسخ  إلى مراجعة ذاتهم والسماح لانفسهم أن يجلدوا الأخطاء الموجودة والتي كلفّت  الاحواز ارضا وشعبا مايقرب قرن من الزمان وسوف يتحملون مسئوليتهم التاريخية تجاه  الله والتأريخ ثم الشعب.

 

7 –  سوف يعلن الحزب بإذن الله موقفه الواضح والصريح بما يخص السياسه الخارجية وشكل التحالفات الدولية من منطلق المصلحه الوطنيه العلياء فوق كل المصالح الفردية الفئوية الضيقة  والتي كأنه ولا يزال احد اهم اسباب اطالة عمر الإحتلال الفارسي وهذا سوف يتم من خلال التحالف االجاد والمشترك مع دولة اسرائيل الكبرى بكل انواع الوسائل ومايتطلب منا هذا التحالف الميمون.  اصدر بيانا لاحقا ويخص

8 -الحزب يدعو الشباب الأحوازي العظيم وتحديدأ في الخارج أن يتحملون  مسئوليتهم التاريخيه والأخذ بزمام المبادرة من خلال تعزيز القيم العظيمة الإيمان والتعاون و الإلتزام حتي الوصول الى مرحلة تدويل القضية عالميا من خلال تشكيل لوبيات ضغط في كل دول العالم والوصول الى مركز القرار السياسي في كل دولة وهذا عمل  ليس بصعب بشرط أن نكون مؤمنين بالنصر.

 

9 – يدعوا الحزب الدول العربية بتناول القضية الأحوازية من منطلق  ستراتيجي خطيرلصد التمدد والزحف الفارسي في المنطقة ومزاحمتهم على بلدانهم كجسر لاحتلال المنطقة باسرها وصولا الى اسرائيل عن طريق جماعة حماس الارهابية ,اذا ما فكرت دول الخليج العربي بذالك بصفتها هي المستهدفة وباعتبار منطقة الاحواز  اهم منطقة ستراتيجية احتلت بغفلة من الزمن من قبل فارس وهي لها امتداد جغرافي ومصيري معكم ولها اثر مباشر على وجودكم ان الاحواز المحتلة من قبل فارس العنصرية وأنّ الشعب الاحوازي بصفته صاحب الارض الاصلي و طوال سني الإحتلال وهو مايقارب قرنا من الزمان أن يقاوم ويحافظ علي هويته العربية وهو دليل واضح على حقانية القضيه وفي نفس الوقت يدعوا الحزب دولة اسرائيل والدول العربية إلى العمل المشترك لصد هذه الريح الصفراء القادمة من داخل حدود دولة فارس التوسعية والتي تهدد استقراركم ووحدة تربكم الوطني.

 

10 – يدعوا الحزب بكل صدق ومن منطلق  وطني  ثوري كل شبابنا  وخاصة بناتنا الماجدات لتربية الاطفال تربية وطنية  ووقوفهن مع اخوتهنا وفي شتى ميادين النضال وكذلك مشاركتنا أفكارهم  وتطلعاتهم وطموحاتهم  وصدورنا مفتوحة لهم بصفتهم الجيل الذهبي الذي يمثل اروع  واجمل الوجوه الثورية الأحوازية داخليا  وخارجيا.

 

11 – يدعوا الحزب متعلمي ومثقفي الأحواز إلى  الانتقال من مرحلة السكوت إلى  مرحلة الاعتراض والرفض لكل شكل من أشكال الظلم  والجمع بين القلم التنظيري الثوري  والسلوك المتحضر و العمل الثوري حسب القانون الدولي حتى نكون اتخذنا أولى  خطوات النصر بصفتكم هو الوجه الذي قادر على بناء دولة مدنية حديثة قادرة أن تتعايش مع محيطها الاقليمي والدولي .

 

12 – يدعوا الحزب التيار الإسلامي الوسطي  وكل ممثلي الديانات السامية في الأحواز  إلى التعاون الجاد والصادق  في تنويرنا بكل ما لديهم من تطلعات و طموحات  ونصائح لإصلاح الذاكرة الدينية للمجتمع بعد ما تعرضت للتهشيم  والتهميش من قبل المؤسسة الدينية التابعة للإحتلال الفارسي الغاشم وتعزيز روح السلام بين كل أفراد الشعب والقيم السامية  التي تؤسس الى مرحلة التعايش السلمي بين أفراد المجتمع الأحوازي .

 

13 – الحزب يدعوالحزب الفلاح والعامل الأحوازي  ونقول لهم بداية دعونا نقبل أياديكم العاملة لأنها اقدس واطهر الأيادي وتقبلوا منا خالص الإحترام  وثم دعمنا بكل قوة لنيل حقوقكم المشروعة  والمحقه وندعوكم  إلى  الإيمان بحقوقكم  ومشروعية مطالبكم ثم الثبات في وجه كل سياسات الإحتلال  ورفع صوتكم عاليا في وجه هذا الطاغوت وسوف نعمل بكل قوة وصدق على ردع سياسات الإحتلال بإذن الله  وفي نفس الوقت ايضا  ندعوكم إلى  العمل معا وتزويدنا بأفكاركم  وتطلعاتكم حتى صياغة ستراتيجه شامله بتعاون مع كافة  اطياف الشعب لإدارة الصراع مع العدو الفارسي البغيض.

 

14 – يدعوا الحزب الشعب الإحوازي العظيم ان يتهيئ  لممارسة حقوقه القومية ونعلن ايضا سوف نكون  خداما  مخلصين  متواضعين فقراء لله  عز وجل وامنا على هذه الامانة وسوف نقدم الغالي  والنفيس في سبيل تحرير الأرض والعرض من الاحتلال الايراني البغيض.

15- سنكون جنبا الى جنب دولة اسرائيل والشعب اليهودي الشقيق والسامي لمكافحة الارهاب الاسلامي وكذلك الجماعات الارهابية الفلسطينية باعتبارها وجود غير قانوني وغدة سرطانية بجوار ارض الميعاد.

16 – نعتبر الشعب اليهودي هو صاحب الارض سواء التي اعاد تشكيل الدولة الارسرائيثلية عليها او الارض التي تحت احتلال ما تسمى السلطة الفلسطينية ( الضفة الغربية) وكذلك (( قطاع غزة المحتلة من قبل المجموعة الارهابية ( حماس) والمدعومة من قبل ايران.))

17 – يؤمن الحزب بحق تقرير المصير لكل شعوب العالم.

 

18 – تعميق اواصر الصداقة والعمل التحرري المشترك بين الشعب العربي الاحوازي وبين جميع القوميات غير الفارسية على اساس وحدة النضال ضد السيطرة الفارسية العنصرية والاحتلال الفارسي.

 

19– تشكيل لجان لزيارة الاقطار العربية والصديقة الاخرى تعرف بلجان نصرة الشعب الاحوازي لدعم امكانيات ومستلزمات الحزب  ثقافيا واعلاميا وماليا وشرح اهداف الحزب ومبادءه.

20– يلتمس الحزب ويدعو جامعة الدول العربية لقبول ممثلا للاحواز العربية في جامعتهم الموقرة.

 

21-  الاحواز بلد عربي وهو موطن الشعب العربي الاحوازي.

 

22– يقرر الشعب الاحوازي مصيره بعد التحرير ويختار النظام الذي يريده.

 

23– المذاهب العقائدية والسياسية لا تستغل والاحوازييون شعب واحد.

 

24– احتلال الاحواز وضمها الى ايران ومعاهدة ارض روم لسنة (1847) وملحقاتها وما ترتب عليها من نتائج فهو باطل من اساسه وما يبني على باطل فهو باطل.

 

25– يتعاون الحزب مع جميع الدول بغض النظر عن عقائدها وانظمتها ولايجوز باي شكل من الاشكال التدخل بالشئون الداخلية لاي بلد اخر.

 

26 – سنكون جنبا الى جنب دولة اسرائيل والشعب اليهودي الشقيق والسامي لمكافحة الارهاب الاسلامي وكذلك الجماعات الارهابية الفلسطينية باعتبارها وجود غير قانوني وغدة سرطانية بجوار ارض الميعاد.

 

27– نعتبر كل ماجاء في التورات المقدس عن الاراضي الذي خصصها الرب لشعبه المختار هي اراضي يهودية سامية ويجب استردادها من المحتلين وصولا الى منطقة عيلام حيث مرقد سيدنا النبي دانيال في مدينة سوسة المقدسة وهي موطن اليهود الاحوازيين ومسكن سيدتنا – استير العظيمة ومنشا عيد فوريم المقدس.

28 – من رأينا , انه يجب ان يتفاهم العرب واليهود في العالم, ويتعاونوا لاعادة مجد العرب وتحقيق العبقرية الســـــــــــــــــــــاميـــــــــــــــة , وهي العبقيرية اليهودية – العربية.

 

الحزب اليبرالي الوطني الاحوازي

 

٤ اغسطس ٢٠١٩

 

١٩ يناير ٢٠١٩

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *