بيان سياسي رقم 2

الحـــــــــزب الليبـــــــــــــــــرالـــــــــــــــي الاحــــــــــــــــوازي

(( بيان سياسي رقم 2 ))

من هنا من ارض الاحواز العربية الحبيبة ومن ضفاف نهر كارون الهادر وشط العرب الخالد وباسم الشعب الاحوازي بملايينه وباسم الجماهير الاحوازية البطلة , تحية نزفها محفوفة بزغاريد الماجدات الاحوازيات و اهازيج الجماهير الاحوازية الى اسرائيل العظيمة شعبا وقيادة. ونخص هنا سيادة وزير الاعلام في الكنيست والبطل الاعلامي صديقنا الدكتور ايدي كوهين وباسم جمعية الصداقة الاسرائيلية الاحوازية والتي هي اصبحت جسر محكم يربط بين الشعبين الشقيقين الساميين العربي الاحوازي والعبري العظيم المتمثل بدولة اسرائيل العظيمة, ونقول لكم اننا في خندق واحد دفاعا عن حق دولة اسرائيل في ارض الميعاد من النهر الى البحر وان التلاحم بين الشعبين الاحوازي والاسرائيلي في المنطقة سيكون صمام الامان في ازدهارها واستقرارها ونموها.

سعادة الدكتور البطل السيد ايدي كوهين, ان ما قمت به سيادتك من عمل انساني اخوي بطولي ,لم يشهد له تاريخ الاحواز قبل هذا من جانب اي دولة عربية قط وانك بهذا العمل الانساني البطولي لقد جعلتنا نرفع القبعة احتراما وتجليلا لسعادتك وننحني اكراما لانسانيتك.

اخينا العزيز الدكتور ايدي كوهين, اننا نتابع بفارغ الصبر كل محاضراتك  القيمة وانك بكل شهامة تقول الحق وتصد المتجاوزين وتلجم المنافقين.

كما اننا نستنكر بشدة وندين تجاوزات الجماعات الارهابية الحمساوية و الاعمال الارهابية لما يسمى ( فيلق القدس) بقيادة المجرم العالمي الجنرال قاسم سليماني في ترويع الامنين من الشعب الاسرائيلي من نساء واطفال وليكون الرد على هذه التجاوزات ردا عنيفا يكسر ظهور تلك المجموعات الارهابية ومن يقف من ورائها في طهران وذيولها في العراق.

عاش الشعبين الشقيقين الاحوازي والاسرائيلي

النصر لاسرائيل في دفاعها عن النفس

عاشت جمعية الصداقة الاحوازية الاسرائيلية

وان النصر حليفنا

الحزب الليبرالي الاحوازي

7/ سبتمبر/2019

الاحواز العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *