Miaad ميعاد

جمهورية الأحواز الديمقراطية – اصوات الجماهير

بيان للشعب

ان البطولة ليست متقررة على الجرأة او الشجاعة او المناورة الذكية، فهذه اشياء شائعة وكثيرا ما يستخدم ها التجار بطرق غير بطولية عن طريق الشعارات الرنانة.

بيان للشعب

10/12/2023

 

ان البطولة ليست متقررة على الجرأة او الشجاعة او المناورة الذكية، فهذه اشياء شائعة وكثيرا ما يستخدم ها التجار بطرق غير بطولية عن طريق الشعارات الرنانة.

يكون الفعل بطوليا عندما يتمتع بالقدرة على اجتراح الامل حيث لا أمل ابدا . انه اشعال عود ثقاب لانارة انفاق الظلام … كي نتمكن من نرى إمكانية وجود عالم افضل.

ليس العالم الأفضل الذي نريد أن يوجد، بل عالم افضل لم نكن نعرف ان من الممكن ان يوجد… انها الانطلاقة من حالة يبدو فيها كل شيء خرابا تاما كما نحن عليه في الوقت الراهن، ليمكنا من جعلها حالة جيدة..

فالشجاعة شيء شائع كما المثابرة امر شائع ايضا .. لكن في البطولة محتوى فلسفيا اخر….

فبعد مضيّ  عقد من الزمن وبعد قطع كل خيوط الارتباط كاملا مع جميع من كان له صلة وشأن من قريب او من بعيد مع ( ميعــــــاد ) سواء يكون مسجلين ومتابعين من قبل دوائر المخابرات الإيرانية او من الذين سجنوا او لم يعتقلوا داخل الاحواز او خارجها وبعد الاطمئنان الكامل من هذه الأمور.

وبعد تسليم قيادة ( ميعــــــاد) لجيل شاب متعلم سياسيا ودبلوماسيا و مسلحين بسلاح العلم والمعرفة، فرأينا انه حان الوقت للكشف عن ( الســــرّ ) الذي لاتمكن جهاز مخابرات ايران ان يكشفه سواءا عن طريق التحقيق مع اسرى ( ميعــــاد ) الذين اختطفوا عام 2006 في سوريا او عن طرق أخرى…

هو ان كادر حكومة اللاحواز في المنفي  الأساسي والاصلي والذي كان (سري للغايةولا يعرف عنه أحد من بقية عناصر (ميعــــاد ) وحتي من الذين تم اختطافه في سوريا الا عنصرين وهما ( رئيس ميعاد ) والشخص الثاني هو ( مستشار المنظمة ) والذي بدوره كان مجهولا علي جميع كادر المنظمة.

اننا هنا نعاهد شعبنا الاحوازي الكريم كما نعاهد مؤسس ورئيس (ميعـــــاد ) شيخ المناضلين ( الدكتور فالح المنصوري اباعدنان ) اين ما حل ووجد ان نكون اهلا لحمل هذه الرسالة وان نقدم ما بوسعنا لنقل ملف القضية الي حيث لازم ان يكون. كما نقدم كل الاحترام لجميع قادة (ميعـــاد ) القدامي ونرجو لهم التوفيق والعمر المديد ..

ان شعار ( ما اخذ بالقوة لا يرجع الا بالقوة ) ولكن علينا ان نكون صريحين من شعبنا ومع الجميع اننا في الحال الحاضر لانملك تلك القوة لاسترداد من اخذ بالقوة …

من السهل جدا رفع الشعارات الرنانة في عالم السياسة كوسيلة للاستهلاك المحلي والاعلامي ، بغرض استغفال العقول والاستخفاف بأصحابها ، لكن من الصعب جداً ان أصحاب تلك الشعارات  الرنانة والبراقة الالتزام بتلك الشعارات التي كانوا يتبجحون بها ان يتم تنفيذها على أرض الواقع . 

فكم أسقطت المواقف الحاسمة من شعارات زائفة وكاذبة وخادعة ، وكم جعلت الشعوب والمجتمعات البشرية تكتشف مدى الخداع والتضليل الذي تعرضت له الشعوب والجماهير، وهي تشاهد أصحاب الشعارات الرنانة والبطولية والعنترية وهم يدسون رؤوسهم بين الرمال كالنعام في وقت الشدائد والصعاب  وكم أصيب الكثير من الشعوب بالخيبات والانتكاسات والصدمات ، وهم يشاهدون الشعارات التي كانوا يرفعونها ويهتفون بها أصحابها ويتحمسون لها وهي تتلاشى كالسراب أمام أعين المواطنين في وقت المواقف الحاسمة والظروف الطارئة ..!!

 

ولكننا سنستخدم كل قوانا عن طريق اعمالنا السياسية والدبلوماسية من خلال اصدقاء لنا في أماكن قريبة عن الجهات صاحبة اتخاذ القرار..

والجدير بالذكر ان (ميعــــاد)  ليست لها نشاطات متفرقة خارج البلاد ولستها شريكة او لها اتحاد مع أي حركة أخرى ..

 

توضيحات مهمة :

1 – ليس لنا أي نوع نشاط عسكري او ماشابه ذلك في الوقت الراهن .

2 – لن نقبل في أي منشور او بيان يصلنا للنشر عندما يكون يحمل قضايا خارج قضيتنا.

3 – لن نقوم بنشر أي مواد يحمل أيديولوجية دينية .

4 – معذورين عن نشر أي مواد فيها شيء من القذف والشتم والمسبة لاي جهة او فرد .

5 – لن نقوم بنشرأي بيان عسكري من أي جهة يكون .

6 – لم نقبل ولن نقوم بنشر اي مواد يتعلق بالنزاعات القائمة في المنطقة .

7 – لن نقبل بنشر ان مواد فيها شعارات رنانة قط ..

8– فالموقع هو موقع ( احوازي ) بحت .. فقط ولن يتدخل بامور ليس لشعبنا وقضيتنا فيها لا ناقة ولاجمل.

والجدير بالذكر (( ان ميثاق ميعــاد السري لن يتطلع عليه أحدا ومهما كان غير اللجنة القيادية فقط )).

 

المكتب السياسي للمنظمة العربية لتحرير الاحواز ( ميعاد ) 12/10/ 2023

Geef een reactie

Het e-mailadres wordt niet gepubliceerd. Vereiste velden zijn gemarkeerd met *